السبت، 10 مارس 2018

مكالمة فيديو من محمد صلاح تنقذ عشرات الأطفال ..تعرف على التفاصيل

مكالمة فيديو من محمد صلاح تنقذ عشرات الأطفال ..تعرف على التفاصيل


بعد صعوبة كبيرة في الوصول اليه نجحت مديرة مستشفى أطفال في إنقاذ حياة عشرات من مرضى السرطان والقلب والفشل الكلوى بعد رفضهم تناول العلاج بسبب قيام محمد صلاح لاعب المنتخب بالاتصال بأحد الأطفال مصاب بالسرطان منذ أسبوع دون الاتصال بهم فطالب الأطفال من مديرة المستشفى الاتصال بصلاح حتى يتحدث معهم مثلما فعل مع احد الأطفال وإلا عدم تناول الأدوية .
وتقول الدكتور ميريهان صلاح مديرة مستشفى حكومى خاص بالاطفال في منطقة الدلتا في تصريحات خاصة للمصرى اليوم انها أصبحت في ورطه حقيقة بعد تدهور حالة الأطفال ورفضهم تلقى العلاج حتى يتصلوا بصلاح وكانت الصدمة الكبرى وهى وفاة احد الأطفال قبل تحقيق أمنيته بسبب تاخر حالته الصحيه بعد إصابته بالسرطان .
وإضافت انها بعد جهود كبيرة استطاعت ان تصل إلى احد أقارب صلاح من الدرجة الاول وهو من الشخصيات المرموقة ويحظى بثقة صلاح ووعدها بإبلاغ صلاح خلال ساعات.
واضافت انها لم تكن تتخيل بعد ساعات قليله باتصال من صلاح بالرغم من ارتباطه بمعسكر فريقه ليفربول استعدادا لمباراة مانشيستر يونايتد خلال ساعات وفوجئت باتصال من هاتف والدته التي تقضى اجازه مع نجلها وأبلغتها ان محمد يريد التحدث مع الأطفال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق